دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت
 

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

الأكثر بحثاً

أهلا بكم في
البنك العربي
فلسطين

Buble
  • consumer-bankingAR

معتمدنا العزيز،

بالإضافة إلى إجراءات الحماية المشددة التي تطبق في خدمة الصراف الآلي لدينا، فإن لديك دورا مهما لتقوم به بهدف حماية خصوصية بيانات حساباتك وحماية أموالك.

ونود أن نلفت نظرك إلى النصائح التالية لضمان السرية القصوى لتعاملاتك من خلال الصراف الآلي:

  • اختر رقما سريا فريدا يصعب على الآخرين توقعه، ولا تربط رقمك السري مع أية بيانات شخصية مثل تاريخ الميلاد وأرقام الهواتف أو أية أرقام أخرى معروفة.
  • قم بتغيير رقمك السري بشكل دوري واحتفظ به لنفسك مخزنا في ذاكرتك وليس مكتوبا في أي مكان.
  • لا تكشف رقمك السري لأي شخص كان.
  • تجنب استخدام الصراف الآلي في الأماكن البعيدة وغير المحمية وتجنب أجهزة الصراف الآلي المجاورة لأماكن يسهل الاختباء فيها.
  • ينصح بمراجعة حساباتك البنكية بشكل منتظم وذلك للتأكد من أن أحداً لم يدخل عليها، وأيضا للتعرف على أية حركة غير اعتيادية تم تنفيذها على حسابك. إذا كنت ترغب بان يقوم البنك بتنبيهك عن أية حركة تتم على حسابك أو بطاقتك الائتمانية، يمكنك الاشتراك في خدمة ألرسائل القصيرة.
  • كن حذرا عندما يعرض عليك أشخاص لا تعرفهم المساعدة عند جهاز الصراف الآلي.
  • إذا ما لاحظت أي شئ مشبوه عند جهاز الصراف الآلي مثل وجود أشخاص يتلاعبون بالمكان المخصص لإدخال البطاقة أو لوحة الأرقام أو أي نشاط مشبوه آخر، لا تستخدم ذلك الجهاز وقم بإبلاغ البنك بشكوكك فورا.
  • لا تدخل بطاقتك بالقوة في المكان المخصص لها إن شعرت أن جهاز الصراف الآلي لا يعمل جيدا لأي سبب. اضغط على زر الإلغاء، اسحب بطاقتك وقم بتبليغ البنك. وفي حالة ضياع البطاقة أو سحبها أو في الصراف، أبلغ البنك فورا ليقوم بإيقاف البطاقة.
  • وقع على بطاقتك واحتفظ بها دائما في مكان آمن أو معك ولا تعيرها لأي شخص.
  • استخدم بطاقتك فقط على أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع في الأماكن العامة المشهورة والمعروفة لديك وتأكد من استرداد البطاقة بعد كل عملية.
  • لدى استخدامك أجهزة الصراف الآلي المخصصة لخدمة السيارات، أبق النافذة بجانب الراكب الأمامي والنوافذ الخلفية مغلقة.
  • قم بإلغاء البطاقات غير المستخدمة وإتلاف البطاقات الملغاة.
  • لدى استخدامك البطاقة عند إحدى نقاط البيع، ينصح بشدة أن يقوم البائع بقيد المبلغ على البطاقة بوجودك.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز خدمة المعتمدين على الرقم 333 333 800 1 لمشتركي الاتصالات الفلسطينية/جوال/ اوريدو أو 97022953333 لمشتركي الشبكات الأخرى أو من الخارج